القائمة إغلاق

عشر وصايا لوضع المرشح في الأخبار


يعد غياب المرشح عن الأخبار مشكلة متكررة للعديد من الحملات الانتخابية. خاصة للحملات الصغيرة.
مشكلة خطيرة لان اول ما يحتاجه الناخب هو معلومات عن المرشح. كيف ستصوت عليه إذا كنت لا تعرفه؟
دعونا نرى بعد ذلك بعض التوصيات لوضع المرشح في الأخبار:

  1. توقف عن القلق وابدأ بالنظر للآمر بشكل مختلف. نظف رأسك. دع كل الشكاوى والأسف على الصحفيين. لا تحكم مسبقا. لا يهم كيف تعاملوا مع ترشيحك. لا يهم ما يفكر فيه كل منهم أو يصوت. انس كل ذلك ابدء من لا شيء.
  2. تنظيم فريق المعلومات الخاص بك. أنت بحاجة إلى شخص واحد على الأقل يتعامل حصريًا مع المعلومات. مرة على الأقل. دعه يكون وحده من أجل ذلك. صحفي إن أمكن. أو طالب الصحافة. وإذا لم يكن لديك ، على الأقل شخص يكتب بشكل صحيح ويتعامل مع أدوات الكمبيوتر بشكل صحيح.
  3. إنشاء قاعدة بيانات للصحفيين من بلدك أو ولايتك أو مدينتك (حسب المساحة الجغرافية للترشح). اسم الصحفي ولقبه ، الوسيلة التي يعمل بها ، البريد الإلكتروني والهاتف مكان العثور عليه. وأنهم جميعًا مدرجون في قاعدة البيانات. الجميع بغض النظر عن موقفهم السياسي أو الشخصي أمام المرشح.
  4. توليد الأخبار. الأخبار حقائق وحقائق جديدة. إذا كنت تستيقظ كل صباح في الساعة 6 صباحًا ، فهذا ليس خبرا. أفكارك ليست أخبارًا أيضًا. حقائق. حقائق جديدة. إذا قابلت شخصًا ذا صلة ، فهذه أخبار. إذا قدمت مبادرة في مكان ما ، فهذا خبر. إذا قمت بتشكيل مجموعة عمل حول موضوع ما ، فهذا خبر. إذا قمت بزيارة حي أو مؤسسة ، فهذا خبر. حقائق جديدة. من الأمس كقديمة جدا. من اليوم. في الصباح. حقائق.
  5. يجب أن يكتب فريق الأخبار الخاص بك (حتى لو كان ملكية فردية) الخبر. يجب أن يتم ذلك كما لو كنت تكتب في مجلة. قطعة واحدة من الأخبار في كل مرة. فقط الأخبار. بدون صفات. لا ثناء على المرشح. لا انتقاد. بدون زخرفة. الخبر في أنقى صوره. حتى لو كان 3 أو 4 أسطر. لكن بصدق وبدون مبالغة. تذكر أن من يقرأ ليس لديه شعر أحمق.
  6. حافظ على البساطة. بعبارات بسيطة مثل البنية القديمة التي تعلمناها في المدرسة: الموضوع والفعل والمسند.
  7. ضع عنوانًا جيدًا. هذا يجذب الانتباه. لكن اجعلها قصيرة وبسيطة في نفس الوقت. لا تبحث عن موارد نادرة. يكفي إبراز أهم الأخبار.
  8. ضع اسمًا وطريقة اتصال في أسفل البيان. ربما يكون أحد الصحفيين مهتمًا بالموضوع ويريد التوسع فيه.
  9. إرسال الإصدار بالبريد الإلكتروني. من عنوان تم إنشاؤه لهذا الغرض. شيء مثل
    “Press.nomcandidat@gmail.com” ، على سبيل المثال.
  10. الإصرار ، الإصرار ، الإصرار. ومره اخرى. لا يهم إذا بدا أنه لا يوجد شيء خاطئ. واصل التقدم. توليد الأخبار وإرسال البيان. واحد ، عشرة ، ألف مرة. شيء ما سيحدث.

اترك تعليقاً